السبت - الخميس: 8ص إلى 10م

الجمعة: 1:30م إلى 10م

اسعار رخيصة تركيب مظلات الحدائق جميع الاشكال والانواع الخبر الدمام القطيف

اسعار رخيصة مظلات الحدائق جميع الاشكال والانواع الخبر الدمام

اسعار مظلات الحدائق لدى عالم الابداع حيث تعد الأسعار التي نقدمها من أرخص الأسعار إذا تم مقارنتها بأي أسعار أخري وذلك لأننا نهتم بتقديم أسعار رخيصة لكافة عملائنا، كما أن أسعارنا يتم تحديدها وفقًا إلي ما يلي:-

  1. مظلات الحدائق يتم تحديد أسعارها وفقًا إلى الفترة التي يحددها العميل لضمان تلك المظلات، حيث انها تعد عامل أساسي في تحديد السعر، علاوة على ذلك نوع الدهان الذي يتم تم دهنها به، والوزن التي يتم من خلاله تغطية المظلات، وأيضًا سمك الحديد الذي يريده العميل.

  2. يتم تحديد السعر أيضًا وفقًا إلي حجم المظلة حيث الطول والعرض الذي تم نركيبها من خلاله.
  3. كما يعتمد سعر مظلات الحدائق أيضًا علي نوع الصناعة التي تم من خلاله تصنيع المظلات، ونوع مادة الطلاء التي من خلالها تم تغطية المظلة.

تتفاوت أسعار مظلات الحدائق وفقًا إلى ما يلي:-

  • النوع الذي يتم تغطية المظلة به حيث ( لكسان، خشب، حديد، قماش )

  • شكل تلك المظلة (كبير الحجم أو متوسط ام صغير الحجم)

تقوم مظلات الحدائق التي تم تصنيعها من الخشب بتغطية اللكسان الذي سعره مرتفع ومن ثم الحدائق التي تم تصنيعها من الحديد، ومن ثم وأخرًا المظلات التي تم تصنيعها من القماش حيث يعدوا ذلك المظلات التي ذات سعر أعلى.

تتسم مظلات عالم الابداع بوجود لديها العديد من شتى الأشكال والأحجام التي من الممكن أن يرغب بها العميل عند الرغبة في تركيب مظلات في حدائق، وذلك من أجل توفير كافة الطلبات التي يودونها وإرضائه، كما تقوم عالم الابداع  بتوفير إليهم العديد من شتى الأشكال الهندسية الرائعة، حيث كافة الأشكال التي يمكن أن ترمي بها، وأيضًا شتى الألوان، حيث تتسم تلك المظلات بمظهر المميز وخامتها الجيدة، وقوتها وقدرتها على مقاومة العديد من شتى العوامل الطبيعية.

أهم ما يميز مظلات الحدائق:-

  1. مضادة للرياح كما تستطيع تحمل السرعة العالية للرياح حيث انها يمكنها التحمل إلى مائة وعشرين كيلوا متر بالساعة، ويعد ذلك من السمات المميزة التي يودها كافة الأشخاص من أجل حماية تلك التغييرات التي تحدث بالجو والتي من الممكن حدوثها في أي حين.

  2. تتسم بالقوة الشديدة التي تسهل وضعها في العديد من الأماكن المختلفة دون بذل مجهود عال، او إلحاق أي ضرر بها، أو تصنيع مظاة غيرها، فهي توفر إليك إسراف المزيد من الأموال، كما أنها يمكن استخدامها في العديد من المساحات والأغراض.

  3. تم صناعتها من أجل المدارس والفلل والمواقف العامة والحدائق، وذلك بمظهرها المميز وقوتها.

سمات مظلات الحدائق:-

  • يتم صناعتها من مادة (P.V.C) التي يعد من أهم مايميزها الكثافة العالية.

  • يوجد منها العديد من شتي الأحجام والصناعات.

  • تتسم بظلها والذي يكون بنسبة مائة بالمائة وتعمل على عكس الأشعة الفوق البنفسجية.
  • نوع القماش الذي يتم استعماله عند التركيب غير قابل للأشتعال وهذا يعد ميزة جيدة حيث أنها بذلك تحمي المظلات بشكل أفضل.
  • يوجد منها العديد من شتى الألوان المميزة لا على العميل سوى اختيار اللون المحبب إليه، ومن ثم نعمل علي توفيره له.
  • تتسم القوة التي بالمادة التي يتم تصنيع منها الخشب البلاستيك بأنها جيدة للغاية في مقاومة التقلبات التي تحدث بالمناخ.
  • تعمل على مقاومة الرطوبة والصدأ أيضًا، وهذا لأنه يتم طلائها بمواد مميزة تعمل على منع حدوث تلك الأسباب.
  • لها العديد من شتى الأشكال، وتتسم بأنها تتلاءم مع غالب الأذواق والميول، حيث انه يمكنكم اختيار الشكل الذي تفضلونه، ومن ثم نعمل على تنفيذه على الفور.

 

مظلات الحدائق اللكسان، صور مظلات حدائق، اسعار مظلات الحدائق القماش، اسعار مظلات حدائق، اسعار مظلات الحدائق الشرائح، اسعار مظلات الحدائق في الرياض، محلات مظلات حدائق، اسعار مظلات الحدائق المجدولة، اسعار مظلات الحدائق البلاستيك، سعر مظلة حديقة، اسعار مظلات الحدائق الخشبية، سعر متر مظلات الحدائق، اسعار مظلات جلسات حدائق خارجية،.

للتواصل والاستفسار 
0530593315
لزيارة موقعنا
http://mzalat-ibdae.com
اسعار رخيصة تركيب مظلات الحدائق جميع الاشكال والانواع الخبر الدمام