السبت - الخميس: 8ص إلى 10م

الجمعة: 1:30م إلى 10م

تركيب أرخص مظلات سيارات في الخبر الشرقية

 

تركيب أرخص مظلات سيارات في الخبر الشرقية

من منا لا يبحث عن ارخص مظلات سيارات الخبر ؟ من منا لم  يتضرر طلاء سيارته نظرا لارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في الخبر ؟ اذا كنت واحد من هؤلاء ننصحك بمتابعة موضوعات التالي والذي يحوي معلومات مفصلة عن افضل مظلات سيارات الخبر .

انواع واشكال مظلات السيارات

النوع الاول مظلات مخروطي للسيارات :

تقدم شركتنا ارخص مظلات مخروطي للسيارات في الخبر الشرقية كل التي تتناسب مع الأماكن المفتوحة كبيرة الحجم مثل القصور والاستراحات كما انها تتناسب ايضا مع الاماكن متوسطه وصغيره الحجم مثل المنازل والفلل , لدينا ايضا مجموعة متنوعة من المظلات مخروطية الشكل للسيارات مثل pvc , pvdf ,  اضافة إلى إمكانية تصنيعها بألوان مختلفة  حسب طلب العميل .كما نقوم

النوع الثاني مظلات سيارات 

تقدم مظلات عالم الابداع مجموعة واسعة من مظلات سيارات خشبية والتي تتناسب مع معايير الجودة الأوروبية و التي تقدم نسبه عزل تصل الى 100% هذا بالإضافة الى عزلها التام لأشعة الشمس فوق البنفسجية مما يجعلها الخيار الأفضل لاستخدامها داخل المنازل والفلل لما لها من اشكال ديكوريه والوان عصريه

النوع الثالث مظلات سيارات متحركه

تمتاز مظلات السيارات المتحركة لدى عالم الابداع بإمكانية تشغيلها يدويا او عن طريق ريموت كنترول ويمكن لهذا النوع من المظلات مواجهة العوامل الجوية القاسية مثل الحرارة والامطار الشديدة .

النوع الرابع مظلات سيارات شد انشائي

تمتاز مظلات السيارات الشد الانشائي بجمال اشكالها وتنوع الوانها بالإضافة إلى مناسبة سعرها ويمكن استخدام هذا النوع من مظلات السيارات في تخطيط سيارات المنازل كما يمكن استخدامها لتغطية باحثات عن السيارات الخاصة بالملاعب والكافيهات .

تركيب أرخص مظلات سيارات في الخبر الشرقية

النوع الخامس مظلات سيارات حديد

افضل انواع مظلات سيارات حديد في  الخبر والتي تمتاز بانها مقاومة لكافة العوامل الجوية القاسية كما أنها عازله تماما للحراره والرطوبه والامطار, وتستخدم شركتنا مجموعه متنوعه من الدهانات العازلة للحراره و التي يمكن تقديمها في مجموعة مختارة من الالوان والتصميمات .

مميزات مظلات سيارات الخبر الشرقية

  • يتم تقديمها في مجموعة واسعة من الاشكال والالوان العصرية والتي تتناسب مع كافة الاستخدامات سواء في المصالح العامه او الخاصه او حتى في الفلل والقصور والمنازل .

  • توفر نسبة عزل تصل إلى 100% من كافة العوامل المناخيه القاسيه مثل الحرارة والرطوبة والأمطار .

  • تقدم شركتنا ارخص مظلات سيارات الخبر والتي تناسب كل عملائنا الكرام .
  • توفر مظلات سيارات عالم الابداع حمايه كامله لأجزاء السيارة الخارجية والداخلية

للتواصل والاستفسار 
0530593315
لزيارة موقعنا
http://mzazat-ibdae.com

تركيب أرخص مظلات سيارات في الخبر الشرقية