السبت - الخميس: 8ص إلى 10م

الجمعة: 1:30م إلى 10م

تركيب مظلات لكسان شفافة  - الدمام الاحساء -الشرقية

تركيب مظلات لكسان شفافة  - الدمام الاحساء -الشرقية 

تتعدد أنواع وأشكال المظلات إلا أن تركيب مظلات شفافة  بالدمام الاحساء  ومدن الشرقية تعد من أهم وأفضل أنواع تركيب المظلات التي تحتاج إلى خبرة في التعامل وكفاءة في التصميم والدقة في التركيب، مما يجعل العملاء يرغبون في التعرف على المكان المناسبة ليساعدهم في تركيب مظلات لكسان شفافة، ولهذا سنساعدك عزيزي العميل في الاختيار

انواع مظلات لكسان شفافة 

تنقسم أنواع مظلات اللكسان الشفافة إلى ثلاثة أنواع مختلفة ويمكن للعميل ان يختار فيما بينها تبعا لذوقه :

  1. مظلات لكسان عادي
  2. مظلات لكسان كريستال
  3. مظلات لكسان محبب

مميزات تركيب مظلات لكسان شفافة

تتميز تلك المظلات على اختلاف أنواعها بالعديد من الخصائص والإمكانيات التي تقدمها للعملاء من أجل الاستفادة منها في المتانة والقوة والصلابة التي يقدمها للعملاء، ومن أهم مميزات تلك المظلات الآتي: -

1-تتميز بالمرونة والقوة والمتانة، على الرغم من اختلاف قوة تلك المظلات إلى أنها مرنه في التعامل سواء أثناء التركيب أو التعامل معها بكل سهوله.

2-تتيح للعملاء التحكم في السمكات والألوان، تتميز تلك المظلات باختلاف السمك الذي يسمح بمرور الضوء والهواء إليها، مع ثبات الألوان واختلاف أشكالها التي تتناسب مع المكان الذي توضع فيه تلك المظلات.

3-توجد مظلات عازله للشمس والمياه والأتربة مع منع مرور الأشعة الفوق بنفسجية بشكل كامل، مما يزيد من طلب العملاء عليها للاستفادة منها وحمايته من التقلبات الجوية الغير مرغوب فيها.

4-تعدد الأماكن التي تصلح لوضعها، تتناسب تلك المظلات مع المناطق التي يرغب العملاء في وضعها سواء أمام مداخل المنازل أو القصور، وكذلك في الملاعب والأماكن الرياضية والتي يمكن أن تمتد لعشرات المرات بكل أمان وتركيب بأفضل دقة.

5-الضمان لفترات طويلة، تتميز تلك المظلات بأنها تستمر بقوتها وثباتها لفترات طويلة من الزمن بدون التعرض لأي محاولات كسر أو تخريب مع الحفاظ على شكلها والألوان المميزة لها بدون تغيير.

 إستخدامات مظلات لكسان شفافه

  • مظلات لكسان شفافة  للأبواب الداخلية والخارجية
  • مظلات لكسان شفافة للحدائق
  • مظلات لكسان شفافة لمداخل الفلل والقصور
  • مظلات لكسان شفافة  لمواقف السيارات
  • مظلات لكسان للمسابح

أسعار مظلات لكسان شفافة في الدمام الاحساء الشرقية

تتحدد أسعار مظلات لكسان شفافة على حجم المظلة كثافة مادة البولي كربونيت او اللكسان المكون للمظلة حيث توفر شركتنا عدة كثافات مختلفة وهي 2 ,3 ,4 ,6 ملم ويختلف السعر تبعا لكل كثافة .

للتواصل والاستفسار 
0530593315
لزيارة موقعناhttp://mzalat.ibda33-ksa.com